Site Policies
سياسة الدفع:
- طريقة الدفع المتوفرة هي الدفع نقدا عند الاستلام
- يحق للزبون فحص المنتج والتأكد منه قبل الدفع
- تظهر طريقة الدفع عند الاستلام في صفحة اتمام الطلب.
- عند اتمام الطلب, يتم التواصل مع الزبون خلال مدة اقصاها 3 ايام وفي حال الفشل في التواصل مع الزبون هاتفيا لمدة تزيد عن 3 ايام يتم الغاء الطلب تلقائيا.
- يتم دفع نقدا بعملة ال شيكل كما هو مبين في صفحة اتمام الطلب.
سياسة التبديل:
- يرفع طلب التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد(المنتج/المنتجات).
- يرفع طلب التبديل من خلال خدمة الشات المباشر الظاهر اسفل شاشة الموقع.
- يتم تبديل المنتج مجانا في حال وجود خلل في المنتج او عدم مطابقة في المواصفات الموضحة في صفحة المنتج على الموقع.سمح بالتبديل على منتج اخر بنفس القيمة او بقيمة اكثر بشرط عدم وجود خلل في المنتج البديل.
- لا يتم قبول طلب التبديل في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه.
- يجب ان يكون المنتج المرتجع (الذي يراد تبديله) كاملا وغير منتقص وغير مستعمل.
- رسوم التبديل 10 شواقل.
- يحق للموقع رفض طلب التبديل في حال مخالفته لسياسة التبديل او في حال استعمال المنتج.
سياسة الإرجاع :
- يرفع طلب الإرجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد (المنتج / المنتجات).
- يرفع طلب الارجاع من خلال الاتصال على رقم خدمة الزبائن الموضح في الموقع او من خلال خدمة الشات المباشر الظاهر اسفل شاشة الموقع.
- يتم معالجة طلب االارجاع خلال مدة 5-7 ايام عمل رسمي.
- يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون.
- لا يتم قبول طلب الارجاع في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج أو غلافه.
-يجب ان يكون المنتج المرتجع (الذي يراد إرجاعه) كاملا وغير منتقص وغير مستعمل. - رسوم الترجيع في حال عدم وجود اي خلل في المنتج 20 شيقل.
- يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج الراجع في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال.
- يحق للموقع رفض طلب الإرجاع في حال مخالفته سياسة الارجاع.